«دورتموند» يتوّج ببطولة جمعية صباح السالم في كرة القدم

تاريخ الإضافة: الجمعة, 08 مايو 2015 - 08:54 صباحاً | عدد المشاهدات: 571
«دورتموند» يتوّج ببطولة جمعية صباح السالم في كرة القدم

أكد مختار منطقة ضاحية صباح السالم ناصر مشعان الهاجري أن جمعية صباح السالم التعاونية تعتبر من أرقى الجمعيات العاملة في المنطقة على مختلف المستويات، مشيرا إلى أن تنظيمها لبطولة كرة القدم لعام 2015 يعكس اهتمامها بشريحة الشباب وعملها وفق توجيهات صاحب السمو الأمير بدعم هذه الفئة والاهتمام بها.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته جمعية ضاحية صباح السالم التعاونية في مدرسة دعيج سلمان الصباح ق 4 بمناسبة ختام بطولة كرة القدم والتي ناب فيها مختار المنطقة عن محافظ مبارك الكبير الفريق أول متقاعد أحمد الرجيب، بحضور رئيس لجنة المشتريات ورئيس اللجنة الإدارية والمالية في الجمعية أحمد العتيبي وعدد من الاعضاء ومدير إدارة العمليات والدوريات في المحافظة المقدم نايف الحجرف وجمع من الحضور.

وشهدت المباراة النهائية فوز فريق دورتموند على فريق المرحوم رحيم العتيبي 3-1 بركلات الترجيح وسط حضور جماهيري كبير.

شارك في البطولة 32 فريقا، وتم في الختام توزيع الجوائز والكؤوس.

وتابع الهاجري بأن جمعية ضاحية صباح السالم تميزت على مستوى الاسعار والخدمات المقدمة والنظافة والفعاليات والأنشطة التربوية والرياضية والتعليمية وإطلاقها للدورات المتنوعة، وتواصلها الدائم ودعمها للمدارس والمرافق الخدمية.

وبين أن محافظ مبارك الكبير الفريق أول الرجيب يبدي اهتماما كبيرا بعمل الجمعيات التعاونية ويتابع أحوالها، مشيرا إلى ان هناك اجتماعا دوريا مع المختارين ورؤساء وأعضاء الجمعيات، يتم خلاله الاستماع إلى المطالب والاحتياجات والعمل على التواصل مع الجهات المعنية لحلها، بالإضافة إلى الاستماع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة لهم عن طريق الجمعيات التعاونية.

وبدوره قال رئيس لجنة المشتريات ورئيس اللجنة الإدارية والمالية في الجمعية أحمد العتيبي إن بطولة كرة القدم لعام 2015 تأتي ضمن الأنشطة العديدة التي تقدمها إدارة الجمعية لأهالي المنطقة، مشيرا إلى حرصها على الاستمرار في تقديم مثل هذه الأنشطة سواء الدينية أو الاجتماعية أو الرياضية وغيرها من الأنشطة النافعة.

وتابع بأن هناك أهمية كبيرة لمثل هذه الأنشطة لكونها تسهم في الاستغلال الأمثل لأوقات الشباب بما ينفعهم، وتكشف امام اهالي المنطقة الكرام حرص ممثليهم في الجمعية على تبني جميع ما يرغبون في تحقيقه والوصول إليه، واعدا جميع المساهمين بالمزيد من الفعاليات المميزة خلال الايام المقبلة.

واختتم بشكر محافظ مبارك الكبير الفريق أول أحمد الرجيب على رعايته للبطولة ومختار منطقة صباح السالم ناصر مشعان الهاجري لحضوره ومشاركته الدائمة بفعاليات وخدمات المنطقة ومدير إدارة العمليات والدوريات في المحافظة المقدم نايف الحجرف لحرصه على إنجاح هذه البطولة، كما نبارك للفرق الفائزة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد.