افتتاح مهرجان المنتجات السعودية في «تعاونية صباح السالم»

تاريخ الإضافة: الخميس, 28 نوفمبر 2013 - 10:20 صباحاً | عدد المشاهدات: 465
افتتاح مهرجان المنتجات السعودية في «تعاونية صباح السالم»

افتتح رئيس مجلس ادارة جمعية صباح السالم التعاونية أحمد العازمي مهرجان المنتجات السعودية بالجمعية بمشاركة 15 دولة ويضم 50 في المئة من السلع المعروضة بالسوق المركزي والتي تتميز بجودتها العالية وأسعارها المناسبة للمستهلكين.
وقال العازمي ان المهرجان يخدم شريحة كبيرة من المساهمين وأهالي المنطقة ورواد الجمعية الذين يقبلون على شراء أصناف عدة من السلع السعودية والتي لا يخلو أي بيت منها.
ولفت إلى أن جمعية صباح السالم في تطور مستمر من أجل تحقيق طموحات المساهمين وأهالي المنطقة مشيراً إلى أن مبيعات الجمعية في ازدياد مستمر، معرباً عن أمله في أن تصل إلى 25 مليون دينار بزيادة قدرها 3 ملايين عن العام الماضي.
وحول ما اذا كان هناك تنسيق مع السفارة السعودية قال: انه يوجد تنسيق بشأن المهرجان وكنا نتمنى ان يشاركنا في الافتتاح أحد المسؤولين بالسفارة السعودية.
ورداً على سؤال حول نسبة الخصومات في المهرجان قال: ان بعض السلع تصل نسبة الخصم فيها إلى 50 في المئة ويستمر المهرجان لمدة شهر وان كثيرا من الأصناف متوافرة لدينا بكميات كبيرة.
وحول المشاريع المستقبلية بالجمعية قال ان من أبرز الأنشطة التي تنفذها الجمعية مستقبلا رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة،وخدمة التوصيل إلى المنازل،ولدى الجمعية أيضا الكثير من الإنشاءات مثل توسعة السوق بجانب المستشفى الأميركي.
وكشف العازمي عن نية الجمعية تنظيم رحلة للعمرة في شهر يناير المقبل 2014 لعدد 250 مساهماً من منطقة صباح السالم.
وتطرق العازمي للحديث عن قانون التعاون الحالي قائلا انه لا يلبي طموحات التعاونيين لعدم الأخذ برأيهم قبل اقراره وان كان يتضمن بعض الجوانب الإيجابية.
 
جريدة الرآي العام 
http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=480578