إطلاق مهرجان الأواني المنزلية في «تعاونية صباح السالم»

تاريخ الإضافة: الاربعاء, 27 2013 - 08:20 صباحاً | عدد المشاهدات: 499
إطلاق مهرجان الأواني المنزلية في «تعاونية صباح السالم»

 

افتتح رئيس مجلس ادارة جمعية ضاحية صباح السالم التعاونية عبد الرحمن العتيبي، وبرفقة أعضاء مجلس الادارة، مهرجان الأواني المنزلية في السوق المركزي رقم 1 في القطعة 9، الأول من نوعه في تاريخ التعاونية، ويهدف الى تقديم المنتجات بأسعار مخفضة خدمة للمستهلكين قبيل شهر رمضان المبارك.
وأكد العتيبي في تصريح خلال الافتتاح، حرص مجلس الادارة على اطلاق المهرجانات المتنوعة، التي تسهم في التخفيف من وطأة الغلاء الفاحش الذي أصاب جميع السلع والمنتجات، موضحا أنه تم الاتفاق مع 20 شركة موردة للأواني والمستلزمات المنزلية، لعرض منتجاتها بأسعار مناسبة للجميع.
وقال ان المهرجان اشتمل على جميع أنواع الأواني المنزلية التي تتناسب مع احتياجات الاسرة الكويتية خلال شهر رمضان المبارك، كاشفا عن أن المهرجان سيستمر حتى نهاية الشهر الكريم، وأن نسبة الخصومات على المنتجات المعروضة تصل الى 35 في المئة من السعر الأصلي للبضاعة.
ودعا العتيبي الأهالي ورواد التعاونية، الى زيارة السوق المركزي وشراء احتياجاتهم من الأواني والأدوات المنزلية، حيث سيجدون كل ما يرغبون في الحصول عليه تحت سقف واحد، وسط منافسة كبيرة من الشركات التي تقدم المنتجات المتنوعة باسعار اقل من الاسواق الأخرى.

 

 جريدة الرأي - العدد 12068 - 16/07/2012