«تعاونية صباح السالم» كرَّمت مسؤولي مساجد «مبارك الكبير»

تاريخ الإضافة: الاحد, 24 نوفمبر 2013 - 08:54 صباحاً | عدد المشاهدات: 575
«تعاونية صباح السالم» كرَّمت مسؤولي مساجد «مبارك الكبير»

أكد الوكيل المساعد لقطاع المساجد بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وليد الشعيب الدور البارز الذي تقوم به تعاونية صباح السالم في دعم أنشطة إدارة مساجد محافظة مبارك الكبير وحلقات القرآن الكريم التي تنظم على مدار العام وخلال شهر رمضان المبارك، معربا عن شكره لمجلس إدارة الجمعية على تنظيم حفل لتكريم الأئمة والمؤذنين ومسؤولي إدارة مساجد محافظة مبارك الكبير.

جاء ذلك في تصريح له على هامش رعايته الحفل الذي أقامته الجمعية بهذا الخصوص، حيث أشار إلى أن هذا الحفل يقام للعام الثاني على التوالي.

من جهته، شكر رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد العازمي راعي الحفل على حضوره ورعايته لهذه المناسبة كما رحب بالحضور وخص بالذكر القائمين في قطاع المساجد بوزراة الأوقاف والشؤون الإسلامية لتوفير جميع الخدمات والحرص على راحة المصلين والتعاون مع مجلس إدارة الجمعية في الأنشطة الدعوية بمساجد المنطقة وتنظيم الدورات العلمية.

على الصعيد نفسه، ألقى الشيخ فالح المطيري كلمة نيابة عن المكرمين، أشاد فيها بدور الجمعية وجهود مجلس الإدارة الواضحة في دعم الدعوة إلى الله تعالى من خلال تنظيم الدورات العلمية ودعم حلقات تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة.

وشدد المطيري على اهمية الإخلاص في العمل لله سبحانه وتعالى والنشاط في الدعوة وترك أثر طيب في نفوس المواطنين تجاه الأئمة والمؤذنين وأن يعمل كل من الإمام والمؤذن بما يقول، معربا عن أمله أن تحذو الجمعيات الأخرى حذو هذه الطريقة الحسنة بتكريم العاملين في مجال الدعوة الإسلامية.